الخميس، 30 أبريل 2009

أين أنا؟؟؟؟؟

اشعر انى قد استيقظت من نومى ، فكل شىء بداخلى اشعر به مستيقظ ولكن ليس به حياة
اشعر بانفاسى تتصاعد ولكن قلبى لاينبض
اشعر بأصابع يدى تتحرك ولكن يدى مبكلة
اشعر بأن لدى عينان ولكنى لا ارى
اشعر بشفتاى ولكنهما كالحجر لايتحركان
لازلت اشعر بثقل اذاناى بجانب رأسى ولكن لا اسمع شيئا
لماذا يتخلل انفاسى المتصاعدة حبات الغبار ؟
اكاد ارى من على بعد الاف الاميال اشياء لا استطيع تفسيرها وبالرغم ،اشعر بضيق من جميع الجوانب !!
ياآلهى !! اين انا ؟
لماذا لم اعد اسمع اصوات طيور الصباح ؟
لماذا لم يعد هناك شمس ولا سماء ؟اين اختفت الارض الخضراء ؟ اين الالوان؟
لماذا لم يعد هناك سوا ذلك اللون العجيب الذى هو عبارة عن اصفر مختلط باللون الرمادى ؟
اين اختف رائحة العطر والزهور ، ولم يعد هناك سوا تلك الرائحة,,رائحة غبار!!
لماذا اختفت الحياة من جسدى النحيل, ولماذا ازداد نحافة؟
كيف استطيع الكلام دون كلام؟
فما اقوله الان ليس كالكلام الذى كنت اقوله من قبل ؟
فمااقوله الان ليس مجرد سوا اجابة على أسئلة فى غاية الصعوبة وغير مسموح لى ان امتنع عن الاجابة وغير مسموح لى ان استعين بصديق، فلا يوجد هنا بشر غيرى..
من يسألنى ليس ببشر ، لم اراه من قبل ولم ارى شبيهه فى حياتى , من أنت ؟ سؤال غير مسموح به...
ياآلهى !!! اين انا؟ قد مت ! لابد وانه الموت ، لابد وانه القبر ، هاقد أتى الحساب ؟؟
كيف حدث ذلك , فقد كنت من دقائق فى مكان آخر ومع بشر مثلى ، كيف فى لحظات اصبحت هنا ، كيف انتهت الحياة بتلك السرعة ، كيف خدعنى الوقت وصار دون ان انجز مهامى وعملى ؟
ياآلله لو ذلك يكون حلم وسأفيق منه ،، ام انا قد أتيت الى الحقيقة !!؟؟
هل ماكنت به كان حلو وهذا هو الواقع ،، ام ماكنت به كان واقع وهذا الحلم وسأعود لواقعى من جديد!!!!؟؟؟؟
ياالله لاتتركنى هنا وحدى ، خذ بيدى ، أيقظنى من هذا الحلم ...
لا تتركنى ياالله...يالله

ليست هناك تعليقات: